What's a cold room? Cold room Cold storage Infographic

غرفه بارده غزة

مخازن التبريد هي غرف تبريد توفر ظروف تخزين صحية للحوم والدجاج والدواجن والأسماك والحليب ومنتجات الألبان ومنتجات المخابز وغيرها من المنتجات الغذائية، بالإضافة إلى منتجات الصناعات مثل الخدمات اللوجستية والأدوية والأدوية والزراعة.

تستخدم المجمدات أو غرف التخزين المبردة في العديد من الأعمال التجارية مثل محلات البقالة والأسواق والفنادق والمستودعات والمسالخ ومرافق المعالجة.

الموقع: غزة
المشروع: غرفة باردة – مخزن بارد غزة

ما الذي نحتاج إلى تعلمه؟

  • أبعاد ؟ (عرض طول إرتفاع)
  • درجة حرارة ؟ (+12°، +5°، -0°، -5°، -18°، -25°، -40°)
  • منتجات ؟ (ماذا يوجد في الداخل؟)

الرجاء ارسال إذا كان لديك ملفات المشروع أو الصور.

اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني للمزيد.

دعونا نستعد

حدد احتياجاتك بوضوح شديد، ثم سنقوم بالرسم والإعداد والتنفيذ والإنتاج مع إدراك هذه المسؤولية، جنبًا إلى جنب مع زملائنا الخبراء.

املأ النموذج!​

    Cold Storage - Cold Room - Freezer - Refrigerator - Fridge

    تم تصميم غرف التبريد أو غرف التبريد أو غرف التبريد ذات درجة الحرارة الإيجابية أو غرف التبريد بالثلاجة لحفظ المنتجات في درجة حرارة تتراوح بين -5 درجة مئوية و15 درجة مئوية. تستخدم بشكل أساسي لحفظ الأطعمة الطازجة والفواكه والخضروات والمشروبات ومناطق المعالجة والزراعة والزهور والمعجنات والمخابز والأدوية.

    Cold Room Project

    غرف التبريد بالتجميد، غرف التبريد المجمدة بدرجة حرارة سالبة أو سالبة تُستخدم للحفاظ على المنتجات المجمدة أو التجميد بين -10 درجة مئوية و-28 درجة مئوية. عادة ما يكون لديهم عدد أقل من الفتحات اليومية. يتم حفظ الأطعمة المجمدة أو اللحوم أو الأسماك أو الدجاج أو اللقاحات أو المواد العضوية في درجات الحرارة هذه.

    Cold Storage - Cold Room - Freezer - Refrigerator - Fridge

    تعمل المجمدات العميقة أو المجمدات الانفجارية في درجة حرارة -40 درجة مئوية. يقوم بتجميد المنتج بشكل فردي عن طريق أنظمة الإزاحة الأوتوماتيكية والتيارات الباردة بينما يتحرك المنتج داخل الحجرة. تستخدم بشكل رئيسي في صناعة المواد الغذائية للتجميد السريع للغاية.